تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب
تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب

تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:46 صباحاً.
تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب - العرب نيوز - تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:46 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اظهرت تركيا، الاثـنـيـن، استدعاء سفيريها في واشنطن وتل أبيب بهدف التشاور، على خلفية نقل السفارة الأمريكية إلى القدس و"المجزرة" التي ارتكبتها إسرائيل على حدود قطاع غزة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقده المتحدث باسم الحكومة التركية بكر بوزداج، حول القرارات التي اتخذتها الحكومة التركية في اجتماعها الأسبوعي البارحة الإثنين بأنقرة، بحسب وكالة الأناضول للأنباء التركية الرسمية.

واضاف بوزداج: "استدعينا سفيرينا في واشنطن وتل أبيب للتشاور، والبرلمان سيعقد غدًا جلسة علي الرغم من لبحث موضوع القدس، وستقدم الحكومة معلومات للبرلمان حول الموضوع".

وأكمل "بلادنا ستدعو إلى اجتماع للجمعية العامة للأمم المتحدة عبر مبادرة من وزارة خارجيتنا".

والمح إلى أن بلاده اظهرت الحداد الوطني لثلاثة أيام، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، على خلفية المجزرة التي ارتكبتها إسرائيل على حدود قطاع غزة.

وأكمل أن "تركيا بوصفها رئيسة منظمة التعاون الإسلامي، قررت دعوة المنظمة لاجتماع طارئ يوم الـجمعة القادم".

وركز أن الحكومة اتخذت هذه القرارات بالتشاور مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي يجري زيارة إلى بريطانيا.

أنبأ أن 58 فلسطينيا قتلوا ونتج عنه اصابه أكثر من 2700 آخرين البارحة الإثنين في تصاعد غير مسبوق لحدة المواجهات مع الجيش الإسرائيلي بالقرب من السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل. 

وتزامنت المصادمات مع افتتاح الولايات المتحدة رسميا في وقت سابق اليـوم سفارتها في القدس.

تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب.

العرب نيوز - تركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب

المصدر : بوابة الشروق