مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غَزَّة
مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غَزَّة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:57 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غَزَّة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غَزَّة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غَزَّة.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:57 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

اخبر المتحدث الرسمي باسم الصحة الفلسطينية إن 55 قتيلاً سقطوا بنيران قوات الاحتلال ونتج عنه اصابه أكثر من 2700 آخرين، الاثـنـيـن، خلال الاحتجاجات على حدود قطاع غزة مع إسرائيل منذ صباح اليـوم الاثـنـيـن وحتى افتتاح سفارة الولايات المتحدة في #القدس.

 

وكانت مصادر طبية فلسطينية قد اظهرت وقوع عشرات القتلى ومئات الجرحى برصاص الاحتلال على الحدود شرق قطاع غزة، وذلك في إطار فعاليات "مظاهرة العودة الكبرى" التي انطلقت في 30 مارس الماضي، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

 

وقالت "وفا" إن أعمار القتلى الفلسطينيين تتراوح بين 14 و30 عاما.

مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غَزَّة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غَزَّة.

العرب نيوز - مجزرة إسرائيلية.. 55 قتيلاً وآلاف الجرحى في غَزَّة

المصدر : الصحوة نت