انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا
انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا

انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا".

العرب نيوز - الثلاثاء 15 مايو 2018 02:35 صباحاً - العرب نيوز - نقل التلفزيون العراقي البارحة، عن ظهور للجيش قوله: إن سلاح الجو العراقي قصف موقعا لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في ســوريا. واضاف البيان: إنه بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة قامت طائرات إف 16 العراقية بدك مبني قيادة ودعم لوجيستي «لعصابات الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابية داخل الأراضي السورية وتدميره بشكل كامل». واضاف رئيس الوزراء الـعـبـادي الشهر الماضي: إنه سيتخذ كل الإجراءات اللازمة إذا ما هدد التنظيم أمن الـعـراق. واجتاح مقاتلو التنظيم ثلث أراضي الـعـراق قبل نحو ثلاث سنوات. وصرح رئيس الوزراء النصر على التنظيم المتشدد في ديسمبر كانون الأول لكنه لا يزال يشكل تهديدا في جيب على الحدود مع ســوريا ويواصل نصب كمائن وتنفيذ اغتيالات وتفجيرات في أنحاء الـعـراق.

إلى ذلك انطلقت البارحة الجولة التاسعة من محادثات أستانا حول الأزمة السورية بمشاركة جميع الأطراف المعنية بالحل السياسي. ويعد هذا الاجتماع الأول بين ممثلي المعارضة السورية والنظام منذ مؤتمر سوتشي للحوار الوطني، الذي نظمته موسكو في يناير الماضي، ويحضر أيضا المبعوث الأممي الخاص إلى ســوريا، ستيفان دي ميستورا. بالتزامن مع وجود أن الخارجية الكازاخية قد أكدت في وقت سابق مشاركة جميع الأطراف المعنية بالحل السياسي للأزمة السورية في الجولة التاسعة من المحادثات، إلا أنها اظهرت عدم مشاركة الوفد الأمريكي، في ظل حضور ممثلين عن الجامعة العربية للمرة الأولى. وقد أعلن المكتب الصحافي في وزارة الخارجية الكازاخستانية عن بدء المفاوضات في أستانا، قائلا: إن محادثات ثنائية وثلاثية بدأت في إطار عملية أستانا بمشاركة وفود من جميع الدول الضامنة».


انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا.

العرب نيوز - انطلاق أستانة.. والعراق يدمر مقرا لداعش في سوريا

المصدر : جريدة المدينة