أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة
أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة

أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 02:52 صباحاً.
أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة - العرب نيوز - أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 02:52 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - استنكر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "الإبادة الجماعية" التي وقعت البارحة الاثـنـيـن في قطاع غزة.

وقد أعلن الرئيس التركي الحداد في تركيا لمدة ثلاثة أيام عقب مقتل عشرات المتظاهرين الفلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول الرسمية عن أردوغان قوله خلال زيارته لبريطانيا "إسرائيل تقوم بإبادة جماعية. ألعن هذه الدراما الإنسانية والإبادة الجماعية بغض النظر عن الجانب الذي يرتكبها سواء أمريكا أو إسرائيل".

وأكمل أردوغان "إسرائيل دولة إرهاب" في يوم واحد قُتل فيه أكثر من 50 فلسطينيا على يد القوات الإسرائيلية تزامنا مع نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس".

وتابع أردوغان قائلا إنه سيكون هناك حداد لمدة ثلاثة أيام على القتلى في غزة، فضلًا عن التخطيط لتنظيم مظاهرة كبيرة في إسطنبول يوم الـجمعة.

أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة.

العرب نيوز - أردوغان يستنكر «الإبادة الجماعية» بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غَزَّة

المصدر : بوابة الشروق