شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل
شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل

العرب نيوز - شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 04:12 صباحاً- اظهرت رئيسة الاتحاد الروسي في لاتفيا، تاتيانا جدانوك، اليـوم الثلاثـاء، أنها قدمت طلبا إلى شرطة الأمن بشكوى ضد تصريحات السكرتير البرلماني لوزارة العدل اللاتفية، يانيس إيسالنيكس، والذي ذكر أنه يجب التحدث مع الروس بلغة القوة.

ورأت جدانوك، أنه هناك علامات في هذه التغريدة، تدل على النعرات العرقية، حسبما نوهت وكالة «سبوتنيك» الروسية.

وكتبت جدانوك في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «من لدينا يثير النعرات العرقية؟ هذا هو الشخص الثاني في التسلسل الهرمي للمسؤولين عن العدالة! اليـوم مضت بشكوى إلى قوات الامن الأمنية للشروع بالإجراءات الجنائية حول عدد من التصريحات الأخيرة من قبل السكرتير البرلماني لوزارة العدل يانيس إيسالنيكس».

وفي وقت سابق، كتب إيسالنيكس، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: أن «الروس اللاتفييون لا يحترمون اللاتفيين، وبالذات بسبب جُبننا، وعندما نتحدث معهم بلغة القوة فقط سيبدأون باحترامنا، هذا هو أهم شرط أساسي للتماسك».

ومن جانبها، لم تعلق قوات الامن الأمنية فى لاتفيا على ذلك بأي حال من الأحوال.

شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل.

العرب نيوز - شكوى من رئيسة الاتحاد الروسى فى لاتفيا ضد مسؤول بوزارة العدل

المصدر : الدستور