بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية
بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية

العرب نيوز - بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 04:53 صباحاً- أظهرت صور الأقمار الصناعية أن كوريا الشمالية، بدأت في تفكيك موقع التجارب النووية، بما يتماشى مع وعدها.

ونقلت وكالة «يونهاب»، اليـوم الثلاثـاء، عن موقع «38 نورث» الإخباري، إن الصور التي التقطت يوم 7 مايو تفوق «دليلا قاطعا» على أن تفكيك موقع «بونجكي -ري» للتجارب النووية يجري فعليا.

وقالت كوريا الشمالية الشهر الماضي، إنها ستغلق موقع التجارب النووية وتحبط تجارب الأسلحة النووية والصواريخ الباليستية قبل اجتماع مخطط بين زعيمها كيم جونج أون والرئيس الأمريكي الرئيس تارمب في يونيو .

وفي الأسبوع القادم، ينوي النظام الشمالي تفكيك المنشأة أمام الصحفيين الأجانب.

ووفقا للمقال الصادر عن الموقع الأمريكي، تم تدمير العديد من المباني الرئيسية للدعم التشغيلي، التي تقع خارج البوابات الشمالية والغربية والجنوبية.

بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية.

العرب نيوز - بيونج يانج بدأت تفكيك موقع التجارب النووية

المصدر : الدستور