نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس
نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس

العرب نيوز - نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:14 مساءً- جدد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، إدانة الـيـمن لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس عاصمة فلسطين بوصف القرار عرقلة للسلام ومخالفة للقرارات الدولية بهذا الشأن.

جاء ذلك خلال لقائه اليـوم السفير الأمريكي لدى الـيـمن ماثيو تولر لمناقشة المستجدات وجهود إحلال السلام الدائم في الـيـمن.

وأدان نائب الرئيس اليمني التصعيد الذي تشهده الساحة الفلسطينية بنقل وافتتاح السفارة الأمريكية في القدس واستهداف المدنيين الفلسطينيين من قبل الكيان الصهيوني في مساعٍ سلبية تهدف إلى عرقلة السلام الذي تمتد تداعياته لتشمل المنطقة.

ومضي الفريق محسن عن تأييد الـيـمن لقرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب الذي تضمن الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران بوصفها تقود حرباً ومشروعاً طائفياً وتخريبياً في الـيـمن والمنطقة.

ودعا المجتمع الدولي إلى مواجهة المشروع الإيراني بإنهاء انقلاب الحوثيين وبناء الـيـمن الاتحادي الذي يضمن ردع مشاريع إيران وعملائها في الـيـمن والمنطقة وإفشال مخططاتهم ضد الـيـمن وضد الأشقاء والمصالح الإقليمية والدولية.

من جهته جدد السفير الأمريكي دعم بلاده للشرعية ولأمن واستقرار الـيـمن ووحدته، مؤكداً الحرص على تحقيق السلام الدائم لليمنيين بما ينهي معاناتهم ويحقن دماءهم.

والمح السفير الامريكي إلى أن إيران هي التي تقف خلف مشاريع الفوضى في المنطقة وإدانة أمريكا ووقوفها ضد هذا السلوك.

نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس.

العرب نيوز - نائب الرئيس اليمني يلتقي السفير الأمريكي ويجدد إدانة نقل السفارة للقدس

المصدر : الوطن