المبعوث الروسي إلى سوريا: عملية أستانا مستمرة ونتائج ملموسة
المبعوث الروسي إلى سوريا: عملية أستانا مستمرة ونتائج ملموسة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:24 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "المبعوث الروسي إلى سوريا: عملية أستانا مستمرة ونتائج ملموسة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "المبعوث الروسي إلى سوريا: عملية أستانا مستمرة ونتائج ملموسة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، المبعوث الروسي إلى سوريا: عملية أستانا مستمرة ونتائج ملموسة.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:24 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن مبعوث الرئيس الروسي لشؤون التسوية السورية ألكسندر لافرينتيف أن روسيا تأمل في أن تساعدها تركيا على تحويل إدلب إلى منطقة سلمية.  

واضاف لافرينتيف في المؤتمر الصحفي بعد الجولة التاسعة من المباحثات حول ســوريا في مدينة أستانا الكازاخستانية: "فيما يخص أول منطقة خفض التصعيد في إدلب فنأمل بمساعدة زملائنا الأتراك الذين التزموا بتوفير الاستقرار والأمن في هذه المنطقة. وأهم شيء هو منع المواجهات الجديدة المحتملة بين المعارضة بمن فيها المسلحون المشددون في إدلب، وبين القوات الحكومية".

وشدد لافرينتيف على أن 12 نقطة مراقبة تركية ستقام قريبا حول إدلب لتمنع الأعمال العدوانية ضد النظام السوري.

والمح المبعوث الروسي إلى أن العملية العسكرية لمحاربة الإرهاب في ســوريا تقترب من نهايتها، قائلا: "يمكن القول بالتأكيد إن الحملة العسكرية لمكافحة الجماعات الإرهابية تقترب من النهاية مع أنه تم تحرير الجزء الأكبر من الأراضي السورية التي تحتاج إلى إعادة بناء".

وشدد الدبلوماسي الروسي على أن الشائعات حول موت"أستانا" هي مبالغة تروجها الصحف الغربية، مؤكدا أن المفاوضات تستمر.

والمح لافرينتيف إلى أن اجتماعا جديدا حول التسوية السورية سيعقد في مدينة سوتشي الروسية للتركيز على المسائل السياسية والإنسانية. 

المصدر: وكالات 

المبعوث الروسي إلى سوريا: عملية أستانا مستمرة ونتائج ملموسة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المبعوث الروسي إلى سوريا: عملية أستانا مستمرة ونتائج ملموسة.

العرب نيوز - المبعوث الروسي إلى سوريا: عملية أستانا مستمرة ونتائج ملموسة

المصدر : RT Arabic