مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند
مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند

العرب نيوز - مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:26 مساءً- لقي 18 شخصًا، مصرعهم، اليـوم، إثر انهيار جسر "قيد الإنشاء" في شمال الهند، ما تسبب في سحق سيارات وركاب تحت أطنان من ركام الأسـمنت المنهار في عرض الطريق، حسبما اخبر مسؤولو الإنقاذ لوكالة "فرانس برس".

وهرع عمال الإغاثة لموقع انهيار الجسر، في مدينة فاراناسي بولاية أوتار براديش في شمال الهند، حيث يفترض أن عددا (غير معلوم) من الأشخاص، لا يزالون تحت الأنقاض، في آخر حادث في إطار سلسلة "دامية" متعلقة بالبناء في البلد الآسيوي المكتظ بالسكان.

وأفاد مسؤول بغرفة التحكم في الكوارث، لـ"فرانس برس"، بأن فِرَقَهُم انتشلت 18 جثة حتى الآن. فيما تساهم 7 فرق من القوات الوطنية لمواجهة الكوارث في عمليات الإنقاذ الجارية.

وأظهرت لقطات بثها التلفزيون سيارات محطمة محاصرة تحت قوائم اسمنتية ضخمة فيما تجمعت حشود حول الموقع.

واضاف شاهد أن جزءاً من الجسر انهار، موضحا للمراسلين "كنت بالقرب من الجسر حين انهار. أربع سيارات وعربة ريكشا وحافلة صغيرة على الأقل سحقت تحته".

وشكّلت حكومة الولاية لجنة من ثلاثة اعضاء للتحقيق في الحادث الدام.

ويشكو نشطاء من ضعف معايير السلامة في قطاع البناء في الهند حيث تستعمل مواد دون المستوى عادة في عمليات البناء.

وفي العام 2016، قتل 26 شخصا في مدينة كلكتا في شرق البلاد بعد انهيار قسم كبير من جسر على طريق سريع.

مقتل 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند


مقتل 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند


مقتل 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند


مقتل 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند


مقتل 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند


مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند.

العرب نيوز - مصرع 18 شخصا في انهيار جسر شمال الهند

المصدر : الوطن