تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين
تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين

العرب نيوز - تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:41 مساءً- تظاهر آلاف اليمنيين في صنعاء، اليـوم، تضامناً مع الشعب الفلسطيني غداة استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة المئات برصاص الجيش الإسرائيلي خلال احتجاجهم على نقل السفارة الأمريكية في القدس في المنطقة الحدودية من قطاع غزة.

سارت التظاهرة التي جابت وسط صنعاء خلف شعار "تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس".

كما هتف المتظاهرون شعارهم المعتاد "الموت لأمريكا، الموت لاسرائيل". ورفعوا اعلام فلسطين ورايات حزب الله والحوثيين الذين يسيطرون على مدينه اليمنية منذ 2014.

وفي لبنان، لبّى أكثر من ثلاثة آلاف لاجئ فلسطيني من مخيمات عدة دعوة القوى الفلسطينية للمشاركة في "مظاهرة العودة الكبرى" في الذكرى السبعين للنكبة واحتجاجا على القرار الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، في قلعة الشقيف في قرية ارنون الحدودية مع الاحتلال الاسرائيلي في جنوب لبنان.

وفي تونس، تظاهر نحو مئة شخص بعد الظهر أمام السفارة الأمريكية في مدينه التونسية وبينهم قادة احزاب سياسية ونقابات، وفقا لصحافي من فرانس برس.

وأدانت وزارة الخارجية التونسية اليومن بـ"أقوى العبارات عمليات القتل التي تستهدف التظاهرات السلمية" الفلسطينية. واكملت "أن تونس تدعو المنظمات الدولية والأمم المتحدة إلى الاضطلاع بمسؤولياتها القانونية والأخلاقية والتدخل على وجه السرعة".

واعتبرت أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيؤدي إلى "تفاقم الوضع".

تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين.

العرب نيوز - تظاهرات في صنعاء وتونس ولبنان تضامنا مع الفلسطينيين

المصدر : الوطن