بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال
بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال

العرب نيوز - بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:41 مساءً- أصيب 62 مواطنا فلسطينيا، اليـوم، بالرصاص الحي والمطاطي، وبحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات متفرقة في الضفة الغربية، مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت وزارة الصحة، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطينيتين، في بيانين منفصلين، إن طواقمهما قدمت العلاج لشخصين أصيبا بالرصاص الحي، ولـ17 شخصا بـ"المطاطي"، و43 بحالات اختناق، في مناطق متفرقة من الضفة.

ووقعت مواجهات، اليـوم، في مواقع متفرقة من الضفة الغربية، عقب مسيرات نُظِّمت، إحياء للذكرى الـ70 للنكبة، أبرزها على مدخل مدينتي رام الله والبيرة الشمالي، وفي بلدات "بدرس والنبي صالح" غربي رام الله، وعلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وفي حي باب الزاوية وسط مدينة الخليل.

ونتج عنه اصابه العشرات من الشبان، بالاختناق بسبب قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات سلمية خرجت بمناطق عدة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، احتجاجاً على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، واحياءً للذكرى الـ70 من النكبة الفلسطينية.

وقمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقفة أمام باب العامود في القدس القديمة، حيث اعتدت على المواطنين المعتصمين على مدرجاته، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بـ"رضوض".

وفي السياق ذاته، وقعت، مواجهات بين المواطنين الفلسطينيين وجنود الاحتلال ببلدتي العيزرية وأبو ديس، شرق القدس المحتلة، وأطلق الأخيرون قنابل الصوت والغاز والرصاص المطاطي، باتجاههم دون أن يبلَّغ عن وقوع إصابات.

مواجهات أخرى وقعت على كل من مداخل مدن "نابلس الجنوبي، واللبّن الشرقية جنوبي نابلس، وقلقيلية، وطولكرم، وسلفيت".

وفي باب الزاوية، وسط مدينة الخليل اندلعت المواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز العسكري على مداخل البلدة القديمة، أصيب خلالها العشرات بحالات اختناق، واثنتين بالرصاص الحي في الكتف والبطن.

وعلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وقعت المواجهات بمحيط قبر بلال بن رباح، أصيب خلالها 3 شبان أحدهم بالرصاص الحي في القدم، وآخر في الظهر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط للصحافي موسى الشاعر.

 

بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال.

العرب نيوز - بالفيديو| إصابة 62 فلسطينيا اليـوم خلال مواجهات في الضفة مع الاحتلال

المصدر : الوطن