14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني
14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني

العرب نيوز - 14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:54 مساءً- اظهرت 14 دولة عضو في مجلس الأمن الدولي (من إجمالي 15 دولة)، اليـوم الثلاثـاء، تضامنها مع الشعب الفلسطيني، في ظل المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، البارحة.

جاء ذلك في تصريحات لمندوبي هذه الدول، عقب جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي، كانت قد دعت إليها الـكـويت، لبحث الوضع في غزة، بعد قتل إسرائيل 62 فلسطينيًا وإصابة نحو 3 آلاف آخرين.

وكان هؤلاء الفلسطينيون يشاركون مع آخرين، بالقرب من السياج الفاصل بين غزة وإسرائيل، في فعاليات احتجاجية سلمية على نقل الولايات المتحدة الأمريكية سفارتها لدى إسرائيل، البارحة، من تل أبيب إلى القدس.

وأعرب مندوبو الدول الـ14 عن تعازيهم للعائلات الفلسطينية التي قتل أفراد منها علي أيدي القوات الإسرائيلية.

والدولة الوحيدة في مجلس الأمن، التي تخلفت عن إعلان التضامن مع الفلسطينيين، هي الولايات المتحدة، التي تدافع عن قمع الجيش الإسرائيلي للفعاليات الاحتجاجية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، اليـوم، احتجاجات تندد بنقل السفارة الأمريكية ومجزرة غزة وتحيي الذكرى السبعين لنبكة قيام دولة إسرائيل، في 15 مايو/ أيار 1948، على أراضٍ فلسطينية محتلة.

14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

العرب نيوز - 14 دولة بمجلس الأمن تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني

المصدر : المصريون