عقوبات أمريكية جديدة على شخصيات حولت أموالاً لحزب الله الإرهابي
عقوبات أمريكية جديدة على شخصيات حولت أموالاً لحزب الله الإرهابي

عقوبات أمريكية جديدة على شخصيات حولت أموالاً لحزب الله الإرهابي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عقوبات أمريكية جديدة على شخصيات حولت أموالاً لحزب الله الإرهابي".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 15 مايو 2018 11:00 مساءً"، فرضت وزارة الخزانة الأمريكية اليـوم عقوبات على مصارف وأشخاص في إيران والعراق ولبنان بتهمة تحويل ملايين الدولارات لحزب الله الإرهابي.
وقالت الوزارة في ظهور لها اليـوم إن العقوبات شملت كلاً من محافظ البنك المركزي الإيراني ومساعد مدير القسم الدولي بالبنك واتهمتهم بتمرير ملايين الدولارات من فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني سرًا لدعم حزب الله الإرهابي في لبنان.
وشملت العقوبات "بنك البلاد الإسلامي" في الـعـراق ومديره بتهمة مساعدته فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني على استعمال قطاع المصارف لتحويل الأموال إلى حزب الله الإرهابي سرًا.
وأُدرج في العقوبات المسؤول في حزب الله الإرهابي محمد قصير الذي انبأت الخزانة الأمريكية إنه من الناقلين الرئيسيين للموارد للحزب.
وأدرجت الوزارة المذكورين على لائحتها للإرهاب العالمي وذلك بعد أمر تنفيذي يستهدف الإرهابيين ومن يقدمون الدعم لهم.
ونوهت الوزارة إلى أنه في الخامس من شهر نوفمبر القادم سيتم إعادة فرض عقوبات على الأشخاص الذين يجرون معاملات كبيرة بعينها مع البنك المركزي الإيراني.

عقوبات أمريكية جديدة على شخصيات حولت أموالاً لحزب الله الإرهابي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، عقوبات أمريكية جديدة على شخصيات حولت أموالاً لحزب الله الإرهابي، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عقوبات أمريكية جديدة على شخصيات حولت أموالاً لحزب الله الإرهابي.

العرب نيوز - عقوبات أمريكية جديدة على شخصيات حولت أموالاً لحزب الله الإرهابي

المصدر : الجزيرة اونلاين