نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب»
نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب»

العرب نيوز - نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:02 مساءً- قدم النائب الأول لرئيس أفغانستان عبدالرشيد دستم، توصيات تتعلق بعملية المصالحة مع حركة طالبان، وكلف بضرورة دفع جهود السلام مع طالبان من موقع قوة.

واضاف دستم في مقابلة مع وكالة أنباء خامة برس الأفغانية إنه "يجب التعامل مع المصالحة مع طالبان من موقع القوة، وليس من موقف الاسترضاء والضعف".

وأكمل الجنرال دستم "يمكننا التوصل إلى تسوية سلمية مع طالبان، إذا كنا مصممين على كسب الحرب، وأن سياسة المصالحة يجب أن تكون من موقع القوة وليس الضعف".

وفيما يتعلق بالحملة الأمريكية المستمرة ضد الجماعات الإرهابية كجزء من الاستراتيجية الأمريكية الجديدة، اخبر الجنرال دستم: "إننا نرحب ترحيبا حارا باستراتيجية الرئيس ترامب، التي تظهر التزام الولايات المتحدة المستدام من أجل أفغانستان مستقرة".

ونوه بأن "وجود أعداد كبيرة من القوات الأمريكية على الأرض والضربات الجوية لن يساعد في تحقيق الأهداف، ما لم تنخرط الولايات المتحدة مع سكاننا المحليين الذين هم على استعداد فعال لمحاربة الإرهاب على الأرض".

نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب».

العرب نيوز - نائب الرئيس الأفغاني: نرحب ترحيبًا حارًا باستراتيجية «جـون ترامـب»

المصدر : الدستور