الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة
الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة

العرب نيوز - الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:17 مساءً- جددت الخارجية الأمريكية، تحميل مسؤولية وقوع عشرات الشهداء في غزة، لحركة "حماس"، ودافعت عن إسرائيل وما وصفته بـ"الحق في الدفاع عن نفسها".

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، للمتحدثة الرسمية باسم الخارجية هيدر نورت، اليـوم الثلاثـاء.

وقالت نورت "نتأسف لسقوط القتلى (الشهداء)، وقد رأينا العنف الذي تقوم به حركة حماس، التي قامت بتشجيع الناس على الذهاب إلى الحدود مع إسرائيل ومحاولة اختراقها".

وزعمت أن "لإسرائيل الحق في حماية نفسها ممن كانوا يحملون الأسلحة والزجاجات الحارقة"، مضيفة أن "الولايات المتحدة تتأسف للوضع الإنساني في غزة".

ورفضت إدانة استعمال الجيش الإسرائيلي للقوة المفرطة في حق الفلسطينيين.

ونوهت متحدثة الخارجية أن "الولايات المتحدة ترغب في أن يحل السلام بين الفلسطينيين وإسرائيل، ويعود الطرفان إلى المفاوضات".

وارتكب الجيش الإسرائيلي البارحة الإثنين، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين في قطاع غزة، استشهد فيها 62 فلسطينياً (بينهم شهيدان اليـوم) وجرح 3188 آخرين، بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وكان المتظاهرون يحتجون على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة، ويحيون الذكرى الـ 70 لـ"النكبة" الفلسطينية. 

الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة.

العرب نيوز - الخارجية الأمريكية ترفض التنديد بمجزرة غَزَّة

المصدر : المصريون