مصرع 18 شخصا جراء انهيار جسر شمالي الهند
مصرع 18 شخصا جراء انهيار جسر شمالي الهند

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:45 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مصرع 18 شخصا جراء انهيار جسر شمالي الهند"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصرع 18 شخصا جراء انهيار جسر شمالي الهند"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصرع 18 شخصا جراء انهيار جسر شمالي الهند.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:45 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقي 18 شخصا مصرعهم، جراء انهيار جسر قيد الإنشاء شمالي الهند، وأدت الكارثة إلى سحق سيارات وركاب تحت أطنان من ركام الإسمنت المنهار في عرض الطريق.

وهرع عمال الإغاثة لموقع انهيار الجسر في مدينة فاراناسي في ولاية اوتار براديش في شمال الهند، ويرجح أن أشخاصا لا يزالون تحت الأنقاض، في آخر سلسلة حوادث دامية متعلقة بالبناء في البلد الآسيوي المكتظ بالسكان.

واضاف مسؤول في غرفة التحكم في الكوارث: "انتشلت فرقنا 18 جثة حتى الآن.. تساهم 7 فرق من القوات الوطنية لمواجهة الكوارث في عمليات الإنقاذ الجارية".

وأستحضر شهود عيان، أن جزءا من الجسر انهار، واضاف أحدهم للصحفيين: "كنت بالقرب من الجسر حين انهار.. وسحقت أربع سيارات وعربة وحافلة صغيرة على الأقل".

وشكّلت حكومة الولاية لجنة من 3 أعضاء للتحقيق في الحادث المروع.

وفي عام 2016، قلي 26 شخصا مصرعهم في مدينة كلكتا شرق البلاد بعد انهيار قسم كبير من جسر على طريق سريع.

المصدر: أ ف ب

مصرع 18 شخصا جراء انهيار جسر شمالي الهند، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصرع 18 شخصا جراء انهيار جسر شمالي الهند.

العرب نيوز - مصرع 18 شخصا جراء انهيار جسر شمالي الهند

المصدر : RT Arabic