بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال
بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:14 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:14 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتم الترجي الرياضي التونسي باكورة انتصاراته في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب زائره تاونشيب رولرز من بوتسوانا (4-1)، وذلك في إطار الجولة الثانية من المسابقة.

وتوالى على تسجيل رباعية الترجي كل من، يوسف بلايلي (د. 26)، وأنيس البدري (د. 46 و90)، وبلال الماجري (د. 79)، بينما احرز اللاعب سيجولامي بوي جول تاونشيب رولرز الوحيد، بحلول الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جمعتهما اليـوم الثلاثـاء.

وتصدر الترجي الرياضي، الذي تعادل في الجولة الافتتاحية مع مضيفه الأهلي المصري، قائمة المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، مبتعدا بفارق نقطة عن كمبالا سيتى الأوغندي، الذي تغلب بدوره بهدفين نظيفين على الأهلي، صاحب المركز الرابع الأخير من دون نقاط. 

المصدر: "twitter/estuniscom"

نايف الكوردي 

بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال.

العرب نيوز - بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال

المصدر : RT Arabic