واشنطن: بيونغ يانغ لم تبلغنا بإلغاء القمة بين الزعيمين
واشنطن: بيونغ يانغ لم تبلغنا بإلغاء القمة بين الزعيمين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:27 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "واشنطن: بيونغ يانغ لم تبلغنا بإلغاء القمة بين الزعيمين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "واشنطن: بيونغ يانغ لم تبلغنا بإلغاء القمة بين الزعيمين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، واشنطن: بيونغ يانغ لم تبلغنا بإلغاء القمة بين الزعيمين.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:27 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت واشنطن أنها مستمرة في التحضير للقمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وأن بيونغ يانغ لم تُبلغها رسميا بإلغاء القمة.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر ناورت: "سنستمر في التخطيط للقاء"، مشيرة إلى أن واشنطن "لم تتلق أي بلاغ" بتغيير موقف كوريا الشمالية.

وجاء في ظهور صدر عن المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، الثلاثـاء: "نود تلقي التأكيد الرسمي لما أوردته وسائل إعلام في كوريا الجنوبية بشأن إلغاء بيونغ يانغ للمفاوضات الرفيعة مع كوريا الجنوبية المقررة في الـ16 من مايو الجاري بسبب المناورات الأمريكية الكورية الجنوبية".

وأكدت أن واشنطن تدرس ما أعلنته كوريا الشمالية بالفعل، وأنها ستواصل التنسيق الوثيق مع شركائها في هذا الشأن.

وأضافت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، هيذر ناورت أن هذه المناورات ليست استفزازا، قائلة إن "كيم جونغ أون قد اخبر إنه يتفهم أهمية هذه المناورات للولايات المتحدة.. وهي مستمرة".

وسبق أن هددت كوريا الشمالية الثلاثـاء بإلغاء القمة بين ترامب وكيم بسبب مناورات Max Thunder العسكرية المشتركة بين الجيشين، الأمريكي والكوري الجنوبي والتي ستستمر حتى الـ25 من مايو.

المصدر: وكالات

إينا أسالخانوفا

واشنطن: بيونغ يانغ لم تبلغنا بإلغاء القمة بين الزعيمين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، واشنطن: بيونغ يانغ لم تبلغنا بإلغاء القمة بين الزعيمين.

العرب نيوز - واشنطن: بيونغ يانغ لم تبلغنا بإلغاء القمة بين الزعيمين

المصدر : RT Arabic