ماي تدعو لإجراء تحقيق مستقل في أحداث غَزَّة المأساوية
ماي تدعو لإجراء تحقيق مستقل في أحداث غَزَّة المأساوية

ماي تدعو لإجراء تحقيق مستقل في أحداث غَزَّة المأساوية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ماي تدعو لإجراء تحقيق مستقل في أحداث غَزَّة المأساوية".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الأربعاء 16 مايو 2018 01:47 صباحاً"، أكّدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اليـوم على ضرورة إجراء تحقيق مستقل في أحداث قطاع غزة الأخيرة.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مدينه لندن اليـوم. ووصفت تيريزا ماي أعمال العنف في قطاع غزة بأنها مأساوية ومقلقة, مضيفة أن هناك حاجة ملحة لتقصي حقائق ما حدث البارحة من خلال تحقيق مستقل وشفاف وأن مثل هذا العنف يدمر جهود السلام.
من جهته، اخبر الرئيس التركي " لن نقبل أبدًا بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس" معتبرا أن الولايات المتحدة بهذه الخطوة لا تنتهك القوانين الدولية فحسب، بل وتستبعد نفسها كوسيط في التسوية في الشرق الأوسط.
ودعا أردوغان المجتمع الدولي لبذل جهود من أجل وقف الاضطهاد الإسرائيلي للفلسطينيين.

ماي تدعو لإجراء تحقيق مستقل في أحداث غَزَّة المأساوية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ماي تدعو لإجراء تحقيق مستقل في أحداث غَزَّة المأساوية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماي تدعو لإجراء تحقيق مستقل في أحداث غَزَّة المأساوية.

العرب نيوز - ماي تدعو لإجراء تحقيق مستقل في أحداث غَزَّة المأساوية

المصدر : الجزيرة اونلاين