العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية
العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية

العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 02:35 صباحاً - العرب نيوز - أظهرت النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية في الـعـراق تفوق الزعيم البارز مقتدى الصدر، ومدى تمسك العراقيين بسيادتهم وعروبتهم، ورفضهم للمشروع الإيراني الطائفي.

وأظهرت لقطات مصورة من مناطق متفرقة في بغداد، آلاف الأشخاص وهم يعبرون عن فرحهم بتقدم تحالف «سائرون» بقيادة الصدر، الذي خاض الانتخابات ضد رجل إيران الأول في الـعـراق، نوري المالكي، الخاسر الأكبر في هذا السباق.

وقالت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في الـعـراق أن قائمة الصدر متقدمة، بعد فرز أكثر من نصف الأصوات، مما يشير إلى عودة مفاجئة للزعيم، الذي همشه منافسون تدعمهم إيران الساعية إلى نشر الفوضى في الـعـراق والمنطقة. وانطلقت احتفالات في شوارع بغداد بعد إعلان المفوضية، حيث خرج الآلاف من أنصار الصدر وهم يرقصون ويطلقون الألعاب النارية حاملين صوره والعلم العراقي. ويغنون ويرددون الهتافات، بينها «إيران برة» و»باي باي (وداعا) المالكي».


العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية.

العرب نيوز - العراق.. الصدر يتصدر المشهد والعامري والعبادي في المرتبة الثانية

المصدر : جريدة المدينة