بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل
بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل

العرب نيوز - بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:21 صباحاً- أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا ينوي مناقشة مسألة العقوبات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، حسبما اكدت وكالة "سبوتنيك" الروسية، اليـوم الأربـعاء.

واضاف الناطق الرئاسي: "سبق وأن اخبر رئيسنا مرارا إن مسألة العقوبات ليست مسألة جدول أعمالنا".

وكانت الدول الغربية الرئيسية قد لجأت في عام 2014 إلى فرض عقوبات تشمل حظر التعامل مع شركات ومؤسسات اقتصادية روسية وكبار موظفي الدولة في محاولة لإجبار القيادة الروسية على التراجع عن إعادة الجنسية الروسية لإقليم القرم.

ورفضت موسكو أن تنصاع لضغوط الغرب كما رفضت أن تساوم الغرب على اعلي العقوبات عن روسيا، وأحجمت عن مناشدة "المعاقِبين" اعلي عقوباتهم.

ولن يكون "اعلي العقوبات" في إطار المواضيع التي سيناقشها الزعيم الروسي مع الزعيمة الألمانية عندما تزور المستشارة ميركل الرئيس بوتين 18 مايو الجاري.

بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل.

العرب نيوز - بوتين لن يناقش مسألة العقوبات مع ميركل

المصدر : الدستور