واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا
واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا

العرب نيوز - واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:21 صباحاً- انبأت وزارة الخارجية الأمريكية، البارحة الثلاثـاء، إن حركة المقاومة الإسلامية حماس التي تسيطر على قطاع غزة تستعمل نقل السفارة الأمريكية إلى القدس «ذريعة» للتشجيع على العنف.

ورفضت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نويرت، أن تحذو حذو دول غربية أخرى في دعوة إسرائيل، وسواها من الأطراف إلى ضبط النفس، وبررت موقفها قائلة: «إنها منطقة معقدة».

وعما إذا كانت هناك صلة بين أعمال العنف التي حصلت على حدود غزة، وبين نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، انبأت ناورت: «رأينا هذه التظاهرات خلال الأسابيع الـ 6 الماضية. هذا ليس جديدا».

وارتفع عدد الضحايا الفلسطينيين في المنطقة الحدودية في غزة منذ الإثنين إلى 62 قتيلا ونحو 3200 جريح، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وكان يوم الإثنين الماضي الأكثر دموية في النزاع الإسرائيلي الفلسطيني منذ الحرب التي شنتها إسرائيل على القطاع في صيف العام 2014.

واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا.

العرب نيوز - واشنطن: ما يحدث فى غَزَّة ليس جديدًا

المصدر : الدستور