إيطاليا بانتظار "قنبلة" دي مايو
إيطاليا بانتظار "قنبلة" دي مايو

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:22 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "إيطاليا بانتظار "قنبلة" دي مايو"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إيطاليا بانتظار "قنبلة" دي مايو"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إيطاليا بانتظار "قنبلة" دي مايو.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:22 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتبر زعيم حركة "خمس نجوم" الإيطالية المناهضة للمؤسسات لويجي دي مايو، أن توصل حركته لاتفاق تشكيل حكومة ائتلافية مع حزب الرابطة سيكون بمثابة "قنبلة" ستهز النظام السياسي في البلاد.

وفي مقطع فيديو نشره على فيس بوك، اخبر دي مايو إن المؤسسات تخشى التغيير، لكن "كلما هاجمونا أكثر كلما كنت متحمسا" للاتفاق.

وأكمل: "إذا ما توصلنا (لاتفاق) ستكون قنبلة ... لكن قنبلة في اتجاه إيجابي. بشجاعة سننجح في استرداد حقوق المواطنين وإعادة إيطاليا لمكانها الصحيح على الصعيد الأوروبي".

وكان نائب رئيس المفوضية الأوروبية يوركي كاتينين انذر الثلاثـاء من مغبة تشكيل حكومة إيطالية قد تنتقص من شروط ميثاق استقرار الاتحاد الأوروبي ونموه.

ودان دي مايو تصريحات كاتينين باعتبارها صادرة عن  "تكنوقراطيين لم ينتخبهم أحد".

بدوره، اخبر زعيم حزب الرابطة اليميني ماتيو سالفيني إنه يريد "حكومة قوية وثورة في مجالي الأمن والضرائب"، لكنه أقرّ بأن الرابطة لا تزال "بعيدة" عن حركة "خمس نجوم" في قضايا عدة.

وبعد مفاوضات بدت مبشرة قبل انتهاء مهلة الاثـنـيـن الماضي، عزم زعيما الحزبين المشككين بالاتحاد الأوروبي تمديد مباحثاتهما بعد أن وضع سالفيني شروطا حول "القضايا الرئيسية" المتعلقة بالهجرة وسياسة إيطاليا تجاه الاتحاد الأوروبي.

المصدر: أ ف ب

متري سعيد

إيطاليا بانتظار "قنبلة" دي مايو، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إيطاليا بانتظار "قنبلة" دي مايو.

العرب نيوز - إيطاليا بانتظار "قنبلة" دي مايو

المصدر : RT Arabic