موظف سابق في CIA يتم أكبر سرقة بيانات في تاريخ الاستخبارات
موظف سابق في CIA يتم أكبر سرقة بيانات في تاريخ الاستخبارات

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:54 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "موظف سابق في CIA يتم أكبر سرقة بيانات في تاريخ الاستخبارات"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "موظف سابق في CIA يتم أكبر سرقة بيانات في تاريخ الاستخبارات"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، موظف سابق في CIA يتم أكبر سرقة بيانات في تاريخ الاستخبارات.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:54 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تشتبه الحكومة الأمريكية بأن الموظف السابق في وكالة المخابرات المركزية جوشوا آدم شولت، قد سلم سنة 2017 برامج قرصنة إلكترونية، غاية في السرية لويكيليكس.

ونقلت قناة NBC عن وثائق قضائية، أن هذا التسريب "كان الأكثر ضررا في التاريخ الحديث وشمل أدوات قرصنة يمكن استخدامها ضد الشركات الخاصة".

وقالت صحيفة "نيويورك بوست" أن البيانات المسروقة من CIA تشتمل "برنامج كمبيوتر تم تصميمه للتحكم في محتويات أجهزة هواتف iPhone وتحويل التلفزيون الذكي إلى أجهزة مراقبة".

واضاف جاكوب كابلان محامي الدفاع عن شولت، إن مكتب التحقيقات الفدرالي يشتبه في قيام موكله بسرقة 8000 وثيقة من وكالة الاستخبارات المركزية وتسليمها لويكيليكس في مارس 2017.

ووفقا لمواد المحكمة، فإن جهاز FBI داهم شقة شولت في نيوورك وصادر هاتفه المحمول وجهاز كمبيوتره الشخصي وكل المعدات الإلكترونية الموجودة في حوزته.

ويقبع شولت حاليا في سجن مانهاتن الاتحادي بتهمة حيازة وترويج المواد الغلمانية، فيما تشير الصحف الأمريكية إلى أنه عمل مهندس برمجيات في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA وطور برمجيات خبيثة استعملتها إدارة CIA لاختراق أجهزة كمبيوتر عائدة لأشخاص يشتبه بضلوعهم في الإرهاب.

المصدر: انترفاكس

ادوارد سافين

 

موظف سابق في CIA يتم أكبر سرقة بيانات في تاريخ الاستخبارات، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موظف سابق في CIA يتم أكبر سرقة بيانات في تاريخ الاستخبارات.

العرب نيوز - موظف سابق في CIA يتم أكبر سرقة بيانات في تاريخ الاستخبارات

المصدر : RT Arabic