بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا
بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا

العرب نيوز - بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 07:56 صباحاً- ألغت مطارات مدينة نيويورك الأمريكية ما يقرب من 400 رحلة جوية؛ إثر عواصف عاتية محملة برياح شديدة وأمطار غزيرة وبرد، ضربت مناطق في شمال شرق الولايات المتحدة يوم البارحة الثلاثـاء.

وأفاد موقع فلايت أوير دوت كوم، الذي يتابع خدمات الطيران، بإلغاء ما يقرب من 400 رحلة جوية في مطارات تخدم منطقة نيويورك بحلول الساعة السادسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة (22:00 بتوقيت جرينتش).

وتسببت هذه العواصف في تعطل حركة النقل وانقطاع الكهرباء على نطاق واسع في منطقة يقطنها عشرات الملايين من الناس، حسب "رويترز"، اليـوم الأربـعاء.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية، تحذيرًا من عواصف رعدية شديدة في المنطقة من ولاية ماريلاند وحتى نيوهامبشير، قائلة: «إن هناك ما يقرب من 50 بلاغا عن تساقط البرد في ولايات من بينها أوهايو وبنسلفانيا ونيويورك وكونيتيكت».

وأضافت الهيئة، إنه تم رصد إعصار في سوليفان في شمال نيويورك لكن لم ترد تقارير عن وقوع أضرار، واضعة مناطق في كونيتيكت تحت تحذير من حدوث إعصار ليل الثلاثـاء.

واضاف موقع باور أوتيج، الذي يتتبع خدمة الكهرباء، إن ما يقرب من 600 ألف مشترك في ولايات نيويورك ونيوجيرزي وكونيتيكت وبنسلفانيا وفرجينيا كانوا بدون كهرباء حتى بالقرب من مساء الثلاثـاء.

وقالت محطة القطارات المركزية في نيويورك، إنه جرى وقف خطوط للقطارات بسبب العواصف، بحسب "رويترز".

بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا.

العرب نيوز - بسبب العواصف.. إلغاء 400 رحلة جوية فى أمريكا

المصدر : الدستور