هجمات عنيفة للمقاومة تكبد الحوثيون خسائر كبيرة
هجمات عنيفة للمقاومة تكبد الحوثيون خسائر كبيرة

هجمات عنيفة للمقاومة تكبد الحوثيون خسائر كبيرة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 16 مايو 2018 08:18 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هجمات عنيفة للمقاومة تكبد الحوثيون خسائر كبيرة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 16 مايو 2018 08:18 صباحاً - انبأت مصادر يمنية، إن المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء هاجمـت عدداً من الهجمات من عدة محاور على مواقع لميليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية ذي ناعم، وسط المحافظة.

وأكدت مصادر ميدانية، أن أبطال المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم شنوا هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي في أشعاب ناصر، وموقع القلته وتبتي شرقان والقوس في ميمنة الجبهة، وفقاً لما ذكره موقع “سبتمبر نت” البارحة الثلاثـاء.

وأضافت المصادر، أن الهجوم في الميمنة تزامن مع هجوم آخرين، استهدف مواقع العدية والمختبي في قلب الجبهة، ومواقع كعواش ومواقع منعط، في ميسرة الجبهة.

وطبقاً للمصادر، فإن الهجمات اسفرت عن تكبيد الميليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، ومن بين القتلى عدد من قيادات الصف الأول والثاني والثالث للميليشيا.

وقالت المصادر أن المعارك لا تزال مستمرة إلى لحظة كتابة الخبر. ويعد هذا الهجوم هو الأكبر من نوعه خلال معارك الأشهر الأخيرة في المديرية.

هجمات عنيفة للمقاومة تكبد الحوثيون خسائر كبيرة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،هجمات عنيفة للمقاومة تكبد الحوثيون خسائر كبيرة.

العرب نيوز - هجمات عنيفة للمقاومة تكبد الحوثيون خسائر كبيرة

المصدر : الوئام