السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب
السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب

العرب نيوز - السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 12:33 صباحاً- وضعت المملكة العربية الـسعـودية، اليـوم الأربـعاء، 10 أشخاص في إطار قائمة الإرهاب على رأسهم الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وفي ظهور لوكالة الأنباء الـسعـودية (واس)، انبأت إن رئاسة أمن الدولة بالمملكة أدرجت عشرة أشخاص بينهم خمسة من مجلس شورى حزب الله وهم (حسن نصر الله، نعيم قاسم، محمد يزبك، حسين خليل، وإبراهيم أمين السيد ).

أما الخمسة الآخرين فجاء وضعهم على قائمة الإرهاب لدعمهم أنشطة الحزب وهم ( طلال حميه، علي يوسف شراره، مجموعة سبيكترم "الطيف"، حسن إبراهيمي، شركة ماهر للتجارة والمقاولات).

ونوهت أن ذلك جاء عملا بنظام "مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله في المملكة العربية الـسعـودية الذي يستهدف الإرهابيين والذين يقدمون الدعم للإرهابيين أو الأعمال الإرهابية، حيث تم القيام بهذا التصنيف بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى جميع الدول الأعضاء في مركز استهداف تمويل الإرهاب: مملكة البحرين، دولة الـكـويت، سلطنة عمان، دولة قطر، ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وجاء في البيان السعودي أن المملكة تواصل "بالشراكة مع حلفائها في مركز استهداف تمويل الإرهاب العمل على وقف تأثير حزب الله وإيران المزعزع للاستقرار في المنطقة".

وتابع: "إن حزب الله وإيران الراعية له يطيلون أمد المعاناة الإنسانية في ســوريا، يأججون العنف في الـعـراق واليمن، يعرضون لبنان واللبنانيين للخطر، ويقومون بزعزعة لكامل منطقة الشرق الأوسط".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية أدرجت أعضاء بارزين بحزب الله أيضًا على قائمة الإرهاب بينهم نصر الله ونعيم قاسمي.

السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب.

العرب نيوز - السـعودية تضع قادة حزب الله على قوائم الإرهاب

المصدر : التحرير الإخبـاري