مندوب بوليفيا في مجلس الأمن يقرأ أسماء شهداء غَزَّة.. ويطلب المغفرة من الفلسطينيين (فيديو)
مندوب بوليفيا في مجلس الأمن يقرأ أسماء شهداء غَزَّة.. ويطلب المغفرة من الفلسطينيين (فيديو)

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مندوب بوليفيا في مجلس الأمن يقرأ أسماء شهداء غَزَّة.. ويطلب المغفرة من الفلسطينيين (فيديو)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مندوب بوليفيا في مجلس الأمن يقرأ أسماء شهداء غَزَّة.. ويطلب المغفرة من الفلسطينيين (فيديو)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مندوب بوليفيا في مجلس الأمن يقرأ أسماء شهداء غَزَّة.. ويطلب المغفرة من الفلسطينيين (فيديو).

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- أعرب مندوب بوليفيا لدى مجلس الأمن، ساشا لورينتي، عن تعاطفه مع شهداء غزة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اليومين الماضيين.

وقرأ لورينتي أسماء الشهداء الذي تجاوز عددهم الستين، وذلك خلال كلمته في مجلس الأمن.

وتابع مخاطبا إسرائيل: "أنتم تقتلون الأطفال والنساء".

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن لورينتي، قوله إن "غزة تحولت لسجن كبير، ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس ألهب المشاعر".

وتابع: "أطلب المغفرة من الشعب الفلسطيني بعد 70 عاما من نقص مجلس الأمن عن نصرتكم".

وأكمل: "لا تكرروا لفظ حماس وكأنها هي المشكلة الحقيقية، المشكلة هو الاحتلال الذي أخذ بسرقة الأراضي، عندما ينتهي الاحتلال تنتهي كل المشاكل"، وفق عربي21.

أنبأ أن 14 دولة في مجلس الأمن تضامنت مع أهالي غزة، وهي الصين، وروسيا، وبريطانيا، وفرنسا، إضافة إلى عشر دول غير دائمة العضوية، وهي: الـكـويت، وكازخستان، وبوليفيا، وبيرو، وكوت ديفوار، وغينيا الاستوائية، وإثيوبيا، وهولندا، وبولندا، والسويد.


مندوب بوليفيا في مجلس الأمن يقرأ أسماء شهداء غَزَّة.. ويطلب المغفرة من الفلسطينيين (فيديو)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مندوب بوليفيا في مجلس الأمن يقرأ أسماء شهداء غَزَّة.. ويطلب المغفرة من الفلسطينيين (فيديو).

العرب نيوز - مندوب بوليفيا في مجلس الأمن يقرأ أسماء شهداء غَزَّة.. ويطلب المغفرة من الفلسطينيين (فيديو)

المصدر : جي بي سي نيوز