عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام
عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:33 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:33 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  أدى عشرات آلاف المقدسيين، أول صلاة تراويح بعد صلاة عشاء اليـوم الأربـعاء، في المسجد الأقصى.

 

وامتلأت باحات المسجد الأقصى بالمصلين، وسط حزن باد على الوجوه بسبب ارتقاء 62 شهيدا في قطاع غزة المحاصر على يد الجيش الإسرائيلي.

 

وكانت السلطات الإسرائيلية قد منعت، قدوم الفلسطينيين من قطاع غزة، إلى مدينة القدس من أجل أداء صلاة التراويح في شهر رمضان.

 

وقالت السلطات الإسرائيلية، الإثنين الماضي، إنها ستسمح للفلسطينيين الرجال فوق سن 40 عاما وجميع النساء من سكان الضفة الغربية، بأداء صلاة الـجمعة خلال شهر رمضان في المسجد الأقصى، بالقدس الشرقية.

 

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، فعاليات احتجاجية، تنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة، وكذلك إحياء الذكرى الـ 70 للنكبة.

 

وارتكب الجيش الإسرائيلي، الإثنين والثلاثاء، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، واستشهد فيها 62 فلسطينيًا وجرح 3188 آخرين، بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيلة للدموع.

عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام.

العرب نيوز - عشرات آلاف المقدسيين يؤدون بالأقصى أول صلاة تراويح هذا العام

المصدر : الصحوة نت