مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي
مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي

العرب نيوز - مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:34 صباحاً- شهدت مدينه الفرنسية باريس مظاهرات احتجاجية على خلفية نقل الولايات المتحدة سفارتها من تل أبيب إلى القدس، وتنديدا بالمجزرة الإسرائيلية في قطاع غزة.

ودعا المتظاهرون الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لفرض عقوبات على الكيان الإسرائيلي.

وتجمع حوالي ألف شخص في ساحة تروكاديرو بالقرب من برج إيفل، بدعوة من منظمات مجتمع المدنيين العزل فلسطينية ونددوا بالمجزرة الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

وطالب المتظاهرون إسرائيل بوقف هجماتها ضد الفلسطينيين، وهتفوا بعبارات منددة بالولايات المتحدة وإسرائيل، وأخرى تعبر عن التضامن مع مظاهرة العودة الكبرى.

وأعلي المتظاهرون لوحات حملت عبارات "قاطعوا إسرائيل" و"الحرية لفلسطين" و"إسرائيل إرهابية" و"الحرية والعدالة من أجل فلسطين" و"كفى للمجازر الإسرائيلية".

مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي.

العرب نيوز - مظاهرات فى باريس تطالب ماكرون بمعاقبة الكيان الاسرائيلي

المصدر : الدستور