كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة
كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة

العرب نيوز - كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:50 صباحاً- طالب رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو، بإجراء تحقيق مستقل في قتل أكثر من 60 فلسطينيًا برصاص الجيش الإسرائيلي، يوم الإثنين الماضي، عند حدود قطاع غزة الشرقية.

واضاف "ترودو"، في ظهور: «كندا تأسف، وتشعر بقلق بالغ، بشأن العنف في قطاع غزة الذي اظهر عن خسائر مأساوية في الأرواح وعدد لا يحصى من الإصابات».

وأكمل "ترودو": «من الضروري تخصيص ما جرى بالضبط في غزة، كندا تدعو إلى إجراء تحقيق مستقل فوري، للتدقيق في حقائق الحادث، بما بذلك أي استفزاز أو عنف أو استعمال مفرط للقوة والذخيرة الحية».

وأوضح رئيس الوزراء الكندي أن بلاده على استعداد لتقديم المساعدة للمجتمع الدولي في إجراء هذا التحقيق، لافتا إلى أن الطبيب الكندي طارق لوباني من بين الجرحى العزل عند حدود غزة.

كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة.

العرب نيوز - كندا تُطالب بفتح تحقيق مستقل فى مجزرة غَزَّة

المصدر : الدستور