الصين تدعو لتجنب عرقلة عملية السلام في شبه الجزيرة الكورية
الصين تدعو لتجنب عرقلة عملية السلام في شبه الجزيرة الكورية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 06:24 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الصين تدعو لتجنب عرقلة عملية السلام في شبه الجزيرة الكورية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الصين تدعو لتجنب عرقلة عملية السلام في شبه الجزيرة الكورية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الصين تدعو لتجنب عرقلة عملية السلام في شبه الجزيرة الكورية.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 06:24 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بشر وزير الخارجية الصيني وانغ يي كل الأطراف المعنية بتسوية قضية شبه الجزيرة الكورية لتجنب عرقلة عملية السلام.

واضاف الوزير الصيني للصحفيين خلال زيارته إلى باريس: "لحل القضية حول شبه الجزيرة الكورية من الضروري أن تتحرك الأطراف في اتجاه بعضها البعض لا في الاتجاهات المعاكسة".. "علي الرغم من عندما يظهر طرف واحد مرونته فيما يظهر طرف ثان عناده. لقد شهدنا ذلك في الماضي. ولا نريد أن نشهد تكرارا لهذه الظاهرة".

والمح أيضا إلى أن تصعيد التوتر الحالي في شبه الجزيرة الكورية كان صعبا للغاية، مضيفا أن الاجراءات التي اتخذتها بيونغ يانغ وسيئول بمبادرتهما الخاصة تستحق الدعم.

وأكمل: "أما الأطراف الأخرى وخاصة الولايات المتحدة، فيجب أن تعتز بهذه الفرصة الصاعدة من أجل السلام. وعلى الجميع أن يشجعوا السلام".

وكانت كوريا الشمالية قد ألغت في وقت سابق محادثات وزارية مع كوريا الجنوبية، وهددت بإلغاء القمة مع الولايات المتحدة وذلك بسبب المناورات العسكرية "Max Thunder" التي بدأتها الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية في 11 مايو الجاري، وستستمر حتى الـ 25 منه.

وأفادت وسائل إعلام في كوريا الجنوبية بأن المناورات تساهم فيها مئات الطائرات العسكرية بما فيها 8 مقاتلات من طراز "F-22" المخصصة لضرب المواقع الصاروخية والنووية في أراضي كوريا الشمالية.

المصدر: نوفوستي

أولغا رودكوفسكايا

الصين تدعو لتجنب عرقلة عملية السلام في شبه الجزيرة الكورية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصين تدعو لتجنب عرقلة عملية السلام في شبه الجزيرة الكورية.

العرب نيوز - الصين تدعو لتجنب عرقلة عملية السلام في شبه الجزيرة الكورية

المصدر : RT Arabic