تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية
تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية

تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 07:23 صباحاً.
تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية - العرب نيوز - تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 07:23 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر وزير الخارجية الأمريكي السابق، ريكس تيلرسون، إن الديمقراطية الأمريكية باتت تهددها الأكاذيب، في توبيخ على ما يبدو للرئيس الأمريكي الرئيس تارمب الذي أقاله في مارس الماضي.

واضاف تيلرسون، في كلمة عامة نادرة أمام خريجي معهد فيرجينيا العسكري: "إذا كان قادتنا يسعون لإخفاء الحقيقة، أو عندما نصبح، كشعب، نقبل حقائق بديلة لم تعد قائمة على الوقائع، فعندئذ نحن كمواطنين أمريكيين في طريقنا للتخلي عن حريتنا".

وأكمل: "تقع على عاتق كل مواطن أمريكي مسؤولية حماية حريتنا بإدراك ماهية الحقيقة".

وتابع: "إذا لم نتصد كأمريكيين لأزمة الأخلاق والاستقامة في مجتمعنا وبين زعمائنا.. فإن الديمقراطية الأمريكية كما نعرفها ستشهد فترة اضمحلال".

وأقال ترامب تيلرسون في مارس، مشيرًا إلى مشكلة "كيمياء" بينهما، مما أدى إلى وضع حد لعلاقة استمرت 13 شهرا. واتسمت قيادة تيلرسون لوزارة الخارجية بعدد من المصادمات مع سياسات ترامب.

تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية.

العرب نيوز - تيلرسون: الأكاذيب تهدد الديمقراطية الأمريكية

المصدر : بوابة الشروق