الموافقة على تعيين هاسبل مديرة للمخابرات المركزية الأمريكية
الموافقة على تعيين هاسبل مديرة للمخابرات المركزية الأمريكية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 08:33 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الموافقة على تعيين هاسبل مديرة للمخابرات المركزية الأمريكية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الموافقة على تعيين هاسبل مديرة للمخابرات المركزية الأمريكية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الموافقة على تعيين هاسبل مديرة للمخابرات المركزية الأمريكية.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 08:33 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- وافقت لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي على ترشيح جينا هاسبل لمنصب مديرة وكالة المخابرات المركزية (سي آي إيه) رغم سجلها في الضلوع في عمليات تعذيب لمعتقلين من القاعدة.

وأيدت لجنة الاستخبارات بأغلبية 10 من أصل 15 صوتا اعلي ترشيح هاسبل إلى مجلس الشيوخ، وهو ما يضمن فعليا حصولها على قبول المجلس لتولي المنصب مكان مايك بومبيو وزير الخارجية الحالي.

وقاد السيناتور الجمهوري جون ماكين، حملة لمعارضة ترشيح هاسبل بعد أن رفضت الإقرار بأن أساليب الاستجواب الوحشية التي استخدمت بعد هجمات 11 من سبتمبر كانت "غير أخلاقية".

وأكدت هاسبل معارضتها التعذيب خلال حياتها المهنية المقبلة، وذلك في رسالة بعثتها مطلع الأسبوع إلى السناتور الديمقراطي البارز في اللجنة مارك وارنر، لإقناعه بالموافقة على تعيينها.

وبذلك تكون هاسبل (61 عاما)، أول امرأة تقود وكالة المخابرات، وأول مدير أمضى حياته المهنية بأكملها في الخدمات السرية للوكالة.

واضاف رئيس اللجنة ريتشارد بور في ظهور إن "جينا هاسبل هي أكثر شخص مؤهل يمكن أن يختاره الرئيس ليترأس السي آي إيه، وأكثر مرشح مستعد لهذا المنصب خلال تاريخ الوكالة الممتد لـ 70 عاما".

المصدر: أ ف ب

الموافقة على تعيين هاسبل مديرة للمخابرات المركزية الأمريكية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الموافقة على تعيين هاسبل مديرة للمخابرات المركزية الأمريكية.

العرب نيوز - الموافقة على تعيين هاسبل مديرة للمخابرات المركزية الأمريكية

المصدر : جي بي سي نيوز