الكونجـرس الأمريكي: مقتنعون باستنتاج الاستخبارات بشأن "التدخل الروسي"
الكونجـرس الأمريكي: مقتنعون باستنتاج الاستخبارات بشأن "التدخل الروسي"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 08:44 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الكونجـرس الأمريكي: مقتنعون باستنتاج الاستخبارات بشأن "التدخل الروسي""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الكونجـرس الأمريكي: مقتنعون باستنتاج الاستخبارات بشأن "التدخل الروسي""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الكونجـرس الأمريكي: مقتنعون باستنتاج الاستخبارات بشأن "التدخل الروسي".

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 08:44 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- وافقت لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي على استنتاجات الاستخبارات الأمريكية بشأن مزاعم تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.

ونقلت قناة "فوكس نيوز" عن مارك وارنر، نائب رئيس اللجنة، قوله: "خلص خبراؤنا إلى أن استنتاجات الدوائر الاستخباراتية حول الموضوع صحيحة".

وأكمل وارنر أن النواب في مجلس الشيوخ مقتنعون بأن التدخل الروسي المزعوم كان "واسع النطاق وماكرا وجاء بناء على تعليمات شخصية من (الرئيس الروسي) فلاديمير بوتين بهدف مساعدة الرئيس تارمب على الفوز في الانتخابات وإلحاق الضرر بهيلاري كلينتون"، منافسة ترامب في الانتخابات.

من جهته، اخبر رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي، ريتشارد بار، إن موظفي اللجنة عملوا جاهدين طوال سنة وشهرين على دراسة المصادر ومناهج العمل والأنماط التي اعتمدت عليها الاستخبارات، مضيفا: "لذلك ليست لدينا أسباب بمراجعة الاستنتاجات، التي تم التوصل إليها"، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس".

وأكمل بار: "لا شك في أن روسيا قامت بجهود غير مسبوقة للتدخل في انتخاباتنا في 2016، وننتظر اكتمال تحقيق اللجنة والإعلان عما توصلنا إليه وتقديم الوصايا للشعب الأمريكي".

وتخطط اللجنة الخاصة بالتحقيق في "التدخل الروسي" المزعوم التي شكلها الكونغرس لعرض نتائج تحقيقها في أغسطس القادم.

وسبق أن انـتـهت من لجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب الأمريكي تحقيقها في القضية في مارس الماضي دون إيجاد أي دليل على التواطؤ بين حملة ترامب الانتخابية والسلطات الروسية.

وتواصل كل من مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI ولجنة الاستخبارات التابعة لمجلس الشيوخ بالكونغرس ومكتب المحقق الخاص روبرت مولر، تحقيقاتهم في "التدخل الروسي".

وترفض موسكو اتهامها بمحاولة التأثير على سير الانتخابات الرئاسية الأمريكية وتصفها بالباطلة والـواهية.

كما نفى الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب قيامه باتصالات خارج أطر القانون بمسؤولين روس خلال مشاركته في السباق الانتخابي.

المصدر: وكالات

الكونجـرس الأمريكي: مقتنعون باستنتاج الاستخبارات بشأن "التدخل الروسي"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكونجـرس الأمريكي: مقتنعون باستنتاج الاستخبارات بشأن "التدخل الروسي".

العرب نيوز - الكونجـرس الأمريكي: مقتنعون باستنتاج الاستخبارات بشأن "التدخل الروسي"

المصدر : جي بي سي نيوز