مادورو يعلن استعداده لبدء الحوار مع امـريـكا
مادورو يعلن استعداده لبدء الحوار مع امـريـكا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:19 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مادورو يعلن استعداده لبدء الحوار مع امـريـكا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مادورو يعلن استعداده لبدء الحوار مع امـريـكا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مادورو يعلن استعداده لبدء الحوار مع امـريـكا.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:19 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أبدى رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، استعداده لبدء المفاوضات مع الولايات المتحدة لتسوية الخلافات المتراكمة بين البلدين.

ونقلت وكالة الأنباء الفنزويلية، عن مادورو قوله في ظهور صدر عن مكتبه الصحفي: "أنا على استعداد لذلك من أجل أن تتم تسوية الأمر بكرامة واحترام، من خلال الحوار، وأن تحبط الولايات المتحدة الهجمات على سيادة بلدنا".

ويعتبر مادورو أن سياسة الولايات المتحدة تجاه فنزويلا قد تغيرت في عهد الرئيس الأمريكي المنتخب الأسبق، جورج بوش الابن، إلى الأسوأ بشدة، بينما "كانت هناك دائما فرصة للحوار" في ظل سلفه بيل كلينتون.

يشار إلى أن مادورو، صرح مرارا بنيته للحوار مع الولايات المتحدة، لكنه لم يعثر ردا من واشنطن.

وفي أغسطس 2017، فرضت الولايات المتحدة عقوبات اقتصادية جديدة على فنزويلا، مبررة ذلك بانتهاك كاراكاس حقوق الإنسان والفساد.

وحظرت واشنطن على المؤسسات المالية الأمريكية التعامل مع العمليات المتعلقة بالديون الصادرة عن الحكومة الفنزويلية وشركة النفط الوطنية.

المصدر: تاس

مادورو يعلن استعداده لبدء الحوار مع امـريـكا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مادورو يعلن استعداده لبدء الحوار مع امـريـكا.

العرب نيوز - مادورو يعلن استعداده لبدء الحوار مع امـريـكا

المصدر : جي بي سي نيوز