مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا
مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا

العرب نيوز - مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:52 صباحاً- رصدت السلطات الأسترالية مبلغ مليون دولار أسترالي "الـدولار الأمريكي يوازي 32. 1 دولارا أستراليا" على الطاولة في محاولة جديدة لفك غموض حادث مقتل معلمة شابة تعرضت للاغتصاب والخنق في منزلها قبل 44 عاما.

وهذه هي ثاني مرة في تاريخ ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية التي يتم فيها تقديم هذه المكافأة نظير حل لغز جريمة.

وقالت قوات الامن، وفقا لصحيفة "سيدني مورنينج هيراليد" الأسترالية، إنه تم تقييد ماريا سميث والتعدي عليها جنسيا ثم خنقها في غرفة النوم بشقتها في شرق مدينة سيدني.

وعثر زوج ماريا التي كانت وقت الحادث متزوجة حديثا، عليها في غرفة النوم في الوحدة السكنية في راندويك في 22 أبريل عام 1974.

وقالت قوات الامن إن ماريا البالغة من العمر20 عاما آنذاك قتلت بطريقة وحشية وإن هذه المكافأة الضخمة، والتي سيتم دفعها للحصول على معلومات تؤدي إلى الإدانة، تأتي في إطار إعادة النظر من جانب شرطة نيو ساوث ويلز في مئات الحالات من القتل بدم بارد خلال العقود الأربعة الماضية في ظل نظام جديد من المراجعة، وكانت الحادثة الأولى التي رصد فيها مثل هذا المبلغ ولا تزال قائمة هي حادثة اختفاء الطفل وليام تيريل.

مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا.

العرب نيوز - مليون دولار مكافأة للكشف عن جريمة قتل معلمة أسترالية قبل 44 عامًا

المصدر : الدستور