ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه
ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:10 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:10 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدث هداف نادي برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الغريم التاريخي نادي ريال مدريد، وعن الفارق بين النادي الكتالوني والنادي الملكي.

واضاف ميسي خلال مقابلة مع صحيفة سبورت الإسبانية: "يملك ريال مدريد أفضل اللاعبين في العالم في جميع المراكز مثل برشلونة، إلا أن الريال لديه ميزة متأصلة به فقط.. الفريق يستطيع الفوز حتى عندما يقدم مباراة سيئة، هو فريق يعرف كيف يفوز في جميع الأحوال، يجب أن نتحسن بشكل كبير كفريق للتغلب عليهم".

وأعرب ميسي عن أسفه للطريقة التي خرج به فريقه أمام روما في دوري أبطال أوروبا: "لقد كنا في وضع جيد، وكنا قريبين من التأهل لنصف النهائي.. نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج من البطولة".

وودع برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي على يد روما الإيطالي، فبعد فوز الفريق الكتالوني ذهابا (4-1)، انهار أصدقاء ميسي في مدينه الإيطالية، وسقطوا بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب.

تجدر الإشارة إلى أن نهائي "التشامبيونز ليغ"" سيجمع في الـ26 من الشهر الجاري، ريال مدريد الذي وصل على حساب بايرن ميونيخ، وليفربول الذي أقصى نادي روما.

المصدر:لينتا.رو

عمر بيكضاض

ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه.

العرب نيوز - ميسي يعترف بأفضلية الريال ويكشف طريقة للفوز عليه

المصدر : RT Arabic