بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين
بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين

العرب نيوز - بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:30 صباحاً- اكتشفت أسرة صينية أنها اقتنت دبا أسيويا علي أنه كلب ، وذلك بعد عامين من اقتنائه.

 واضطرت الأسرة للتخلي عن حيوانها المفضل، بعدما اكتشفت بعد عامين من الاحتفاظ به أنه ليس كلبا كما كانت تعتقد.

ولاحظت الأسرة أن "كلبها" يتناول كميات ضخمة من الطعام مقارنة بباقي الكلاب ولا يتوقف عن النمو ويمتلك القدرة على الوقوف على ساقيه، حتى أدركت حقيقة أنه دب، وليس كلبا، بعد أن وصل وزنه لأكثر من 110 كيلوغرامات.

ونقلت وسائل إعلام صينية عن الأسرة التي تعيش في قرية بالقرب من مدينة كنمينغ جنوبي الصين، أن  الكلب كان كلما ينمو يصبح أكثر شبها بالدببة.

ونقلت الأسرة حيوانها، الذي يبلغ طوله واقفا نحو متر، إلى مركز يونان لحماية الحياة البرية، بعد الكشف المثير.

واضاف خبراء المركز إن الدب من النوع الآسيوي الأسود المهدد بالانقراض، واضطروا إلى تخديره خلال نقله إلى مقره الحالي.

شاهد الفيديو:

بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين.

العرب نيوز - بالفيديو.. أسرة تقتني كلبا لتكتشف حقيقة صادمة بعد عامين

المصدر : المصريون