أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟
أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟

العرب نيوز - أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:40 صباحاً- افادت صحيفة أساهي اليابانية، يوم الخـميس، عن عدد من المصادر المطلعة على ملف كوريا الشمالية قولها إن الولايات المتحدة طلبت من كوريا الشمالية شحنا عبر البحار لعدد من الرؤوس الحربية النووية وصاروخا باليستيا عابرا للقارات وغيرها من المواد النووية في غضون ستة أشهر.

وأضافت الصحيفة، أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اخبر لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، فيما يبدو خلال لقائهما هذا الشهر، إن واشنطن ربما ترفع بيونج يانج من قائمة الدول الراعية للإرهاب إذا شحنت كوريا الشمالية تلك المواد النووية، بحسب رويترز.

وقالت الصحيفة، إن واشنطن تنظر في أعطي ضمانات لنظام كيم في حالة قبول بيونج يانج على نزع السلاح النووي بشكل كامل يمكن التحقق منه ولا رجعة فيه خلال القمة المقررة بين زعيمي البلدين يوم 12 يونيو، على أن يشمل البيان المشترك الصادر عنهما هذا الموقف.

وأثارت كوريا الشمالية الشكوك يوم الأربـعاء حول إمكانية انعقاد القمة الأولى من نوعها، بعدما وصفت التدريبات العسكرية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بأنها استفزاز وألغت محادثات رفيعة المستوى مع سول.

اقرأ أيضًا: كوريا الشمالية تعلق محادثاتها مع سول وتهدد بإلغاء قمة ترامب 

أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟.

العرب نيوز - أمريكا طلبت من كوريا الشمالية مواد نووية عابرة للقارات.. ما المقابل؟

المصدر : التحرير الإخبـاري