جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات"
جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات"

العرب نيوز - جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:52 صباحاً- وصف الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب الأربـعاء عدد المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات" خلال طاولة مستديرة لمناقشة موضوع المدن التي تشكل "ملاذات" للمهاجرين والعصابات.

واضاف ترامب خلال نقاش حول بلديات ولاية كاليفورنيا التي ترفض التعاون مع إدارة الهجرة في الحكومة الفيدرالية “سنطرد أشخاصا من البلاد…لا يمكنكم أن تتخيلوا كم إن هؤلاء الأشخاص أشرار”.

وأكمل “ليسوا بشرا، هم حيوانات… سنطردهم من البلاد بوتيرة غير مسبوقة”.

وتابع الرئيس الأمريكي المنتخب “يقدم القانون في كاليفورنيا ملاذا لبعض المنحرفين الأكثر شرا والاكثر عنفا على الأرض مثل عصابة ام أس-13″.

وأثارت تصريحات ترامب ردود فعل عديدة من أعضاء ديموقراطيين في الكونغرس. واضاف العضو المنتخب عن كولورادو جاريد بوليس “المهاجرون بشر وليسوا حيوانات ولا مجرمين ولا تجار مخدرات ولا مغتصبين… هم بشر”.

وبين ترامب، مستندا إلى إحدى حججه المفضلة، ان سبب تدفق المهاجرين غير الشرعيين هو أن الولايات المتحدة تمتلك “اكثر القوانين حماقة في العالم”.

ودخلت كاليفورنيا، الولاية الاكبر من حيث عدد السكان ومعقل الديمقراطيين، في مواجهة قانونية وسياسية مع الادارة الفيدرالية للهجرة.

وشرعت الادارة الفيدرالية في ملاحقة الولاية لدفعها الى التخلي عن سياسة “الملاذات”، بينما مضت كاليفورنيا بدورها بشكاوى قضائية عدة ضد الحكومة الأمريكية.

جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات".

العرب نيوز - جـون ترامـب يصف بعض المهاجرين غير القانونيين بـ"الحيوانات"

المصدر : المصريون