"الدوما" يعتمد إجراءات موازية ردا على العقوبات الغربية
"الدوما" يعتمد إجراءات موازية ردا على العقوبات الغربية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:58 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ ""الدوما" يعتمد إجراءات موازية ردا على العقوبات الغربية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ ""الدوما" يعتمد إجراءات موازية ردا على العقوبات الغربية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، "الدوما" يعتمد إجراءات موازية ردا على العقوبات الغربية.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 01:58 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتمد البرلمان الروسي اليـوم الخـميس في القراءة الثانية مشروع قانون بشأن إجراءات جوابية روسية على العقوبات الغربية.

وحذف من الوثيقة مقياس يشمل جميع الشركات والبنوك الروسية ذات المشاركة الأجنبية في قائمة القيود.

وبعد القراءة الأولى كان مشروع القانون يقضي باحتمال فرض عقوبات على الشركات الروسية التي تبلغ المشاركة الأجنبية فيها 25%، الأمر الذي كان يعرض للخطر احتمال مشاركتها في الخصخصة والمشتريات العامة.

ومن المتوقع أن تتم القراءة الثالثة لمشروع القانون في الـ 22 من مايو الجاري.

وكانت مجموعة من النواب برئاسة رئيس المجلس فياتشيسلاف فولودين طرحت المشروع سابقا ردا على العقوبات الأمريكية وحلفائها​ الغربيين، ويؤيد معظم النواب هذه الفكرة.

ويقضي مشروع القانون باحتمال اتخاذ 6 إجراءات جوابية لا تشمل المستلزمات بما فيها الأدوات، على الأعمال غير الودية تجاه روسيا من قبل الولايات المتحدة والدول الأخرى والمنظمات الواقعة تحت رعايتها ومسؤوليها ومواطنيها.

كما من المتوقع أن تساعد الحكومة الروسية المجالات والمصانع والمدن التي تعاني من العقوبات الغربية. وتوصي الوثيقة بأخذ ذلك بعين الاعتبار خلال إعداد الميزانية الفيدرالية لفترة ما بين أعوام 2019 و2021.

المصدر: نوفوستي

أولغا رودكوفسكايا

"الدوما" يعتمد إجراءات موازية ردا على العقوبات الغربية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الدوما" يعتمد إجراءات موازية ردا على العقوبات الغربية.

العرب نيوز - "الدوما" يعتمد إجراءات موازية ردا على العقوبات الغربية

المصدر : RT Arabic