استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها
استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها

العرب نيوز - استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:01 مساءً- يثير اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها في المدينة الواقعة في جنوب الـيـمن موجة معارضةًا في هذا البلد الذي يشهد أعمال عنف يومية.

ونددت جامعة عدن، التي تتخذها الحكومة اليمنية عاصمة مؤقتة بعد سيطرة المتمردين الحوثيين على صنعاء، بعملية الاغتيال في ظهور نشر البارحة الأربـعاء.

ودان رئيس الوزراء أحمد بن دغر "الجريمة الشنعاء".

وقتلت نجاة علي مقبل، عميدة كلية العلوم، في عدن، ونجلها وحفيدتها مساء الثلاثـاء، عندما اقتحم مسلح الشقة التي يسكنون فيها، بحسب ما اظهرت الجامعة.

وتابعت الجامعة أن الجيران تمكنوا من السيطرة على القاتل المفترض الذي لم تتبين دوافعه.

ودعا رئيس الجامعة إلى اجتماع طارئ لمجلس المؤسسة الذي طالب بفتح تحقيق سريع وشفاف.

وأثارت عملية الاغتيال تنديدا من قبل عبد العزيز الحبتور، الحاكم السابق لعدن، والذي أصبح "رئيس حكومة" الحوثيين.

واضاف إن "الوسط الأكاديمي خسر عنصرا أكاديميا مميزا وزميلة من خيرة الزميلات مؤسسة كلية العلوم في جامعة عدن"، بحسب ما أوردت وكالة "سبأ" للأنباء التابعة للمتمردين.

استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها.

العرب نيوز - استنكار واسع لاغتيال عميدة كلية في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها

المصدر : الدستور