كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط
كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط

العرب نيوز - كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:02 مساءً- اخبر الكاتب البريطاني إدوارد لوسي في مقال نشرته صحيفة الـ"فايننشال تايمز" إن خطوة نقل مبني السفارة الأمريكية في في دولة الاحتلال الإسرائيلي من تل أبيب إلى القدس، حضرت بمثابة الاستفزاز المحسوب من جانب الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، حسبما نوهت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ويقول الكاتب إدوارد لوسي إن ترامب أرسل ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، لحضور مراسم افتتاح السفارة في القدس، وسط تجاوز للاحتجاجات الفلسطينية في غزة.

ويرى لوسي أن ترامب يفترض أنه سينجح في الشرق الأوسط بعكس من سبقوه، إلا أن أزمة القدس قطعت آماله في التوسط من أجل التوصل لحل للصراع "الإسرائيلي - الفلسطيني".

والمح كاتب المقال إلى أن ما قرره ترامب بشأن القدس، يجعل من الصعب جلوس الفلسطينيين على طاولة المفاوضات، ما يصعب موقفه مع "أصدقائه العرب".

وأوضح المقال أنه على الطلاب الذين يدرسون مادة التاريخ التمعن في الحرب التي عصفت بأوروبا لمدة 30 عاماً بين الكاثوليك والبروتستانت، لأن الشرق الأوسط يواجه "شبحا مشابها".

وشدد المقال على أن الإدارة الأمريكية فقدت بوصلة تسديد الأحداث، إلا أن مصلحتها الوطنية تملي عليها منع قوة أخرى من القيام بذلك.

كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط.

العرب نيوز - كاتب بريطاني: جـون ترامـب يلعب بالنار في الشرق الأوسط

المصدر : الوطن