الروسية كاساتكينا تودع رومـا الايطالي على يد جارتها الأوكرانية سفيتولينا.. فيديو
الروسية كاساتكينا تودع رومـا الايطالي على يد جارتها الأوكرانية سفيتولينا.. فيديو

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:10 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الروسية كاساتكينا تودع رومـا الايطالي على يد جارتها الأوكرانية سفيتولينا.. فيديو"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الروسية كاساتكينا تودع رومـا الايطالي على يد جارتها الأوكرانية سفيتولينا.. فيديو"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الروسية كاساتكينا تودع رومـا الايطالي على يد جارتها الأوكرانية سفيتولينا.. فيديو.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:10 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أطاحت الأوكرانية إلينا سفيتولينا بجارتها الروسية داريا كاساتكينا من الدور الثالث لبطولة روما للتنس، البالغ مجموع جوائزها أكثر من أربعة ملايين و872 ألف يورو.

وحولت إلينا سفيتولينا تأخرها بمجموعة إلى فوز على داريا كاساتكينا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (0-6) و(6-3) و(6-2)، في المباراة التي جرت بينهما، اليـوم الخـميس.

وستكون إلينا سفيتولينا على موعد في الدور ربع النهائي، مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الألمانية أنجيليك كيربر واليونانية ماريا ساكاري.

المصدر: "twitter.com/WTA"

نايف الكوردي 

الروسية كاساتكينا تودع رومـا الايطالي على يد جارتها الأوكرانية سفيتولينا.. فيديو، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الروسية كاساتكينا تودع رومـا الايطالي على يد جارتها الأوكرانية سفيتولينا.. فيديو.

العرب نيوز - الروسية كاساتكينا تودع رومـا الايطالي على يد جارتها الأوكرانية سفيتولينا.. فيديو

المصدر : RT Arabic