بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا
بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا

العرب نيوز - بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:37 مساءً- تلقى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في لـيبـيا، بلاغا من مركز شرطة المخيلي بالعثور على 21 مصريا، محبوسين في بئر جنوبي منطقة المخيلي بالجبل الأخضر.

وأجرت "قناة لـيبـيا" لقاءات مع المصريين، واضاف أحدهم ويسمي عامر ربيع فضل، من محافظة المنيا، إن إحدى العصابات اقتادتهم إلى بئر قديمة، ووثقوهم وعذبوهم بطريقة وحشية بشكل يومي، مضيفًا أنهم طالبوهم بدفع 6500 دينار ليبي للفرد، مقابل إطلاق سراحه.

وأكمل: "كانوا يقدمون لنا زجاجة مياه واحدة يوميًا، وكنا نتعرض لكل أصناف التنكيل وتوجيه السباب والتقييد بالسلك والحبال". واضاف أحمد كامل، وهو فتى يبلغ من العمر 18 عاما: "كانوا يخرجونني من البئر، ويضعون وجهي على صخرة، ويقفون على جسمي، ويجلدونني باستخدام خرطوم، ويسكبون البنزين في عيني، بسبب أن والدي لم يدفع سوى نصف المبلغ المطلوب".

ويقول ثالث، يدعى محمد علي، من مدينة المنصورة بالدقهلية: "عندما دخلنا لـيبـيا استقبلنا أناس لا نعرفهم، وأخذونا في سيارات دفع رباعي إلى أحد المخازن، حيث دخلت علينا مجموعة أخرى —الخاطفين- تبادلوا إطلاق النار مع المجموعة التي استقبلتهم، الذين لاذوا بالفرار".

وأكمل: "في بادئ الأمر أوهمونا أنهم يتبعون جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية، واقتادونا لمدة ساعتين سيرا في الجبل، حتى وصلنا إلى غرفة، حيث أدخلونا فيها واستولوا على كل متعلقاتنا، وأجبرونا على خلع ملابسنا، وبدأوا في ضربنا وتعذيبنا بشكل قاسٍ لساعات طويلة".

وتابع: "كان عددنا 21 فردا، وضعونا داخل مغارة تحت الأرض لمدة 4 أيام، وكانوا يعذبوننا يوميا، إلى أن تم العثور علينا من قبل عدد الأشخاص، حيث قاموا بدورهم بتسلمينا إلى مركز شرطة المخيلي، ثم تسلمنا جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية".

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات البحرية الليبية في مدينه طرابلس، أيوب قاسم، اخبر في تصريح لوكالة "سبوتنيك"، إن دورية لحرس السواحل، الزورق رأس أجدير، تمكنت الأحـد الماضي من إنقاذ 97 مهاجرًا غير شرعي، من بينهم 4 نساء، كانوا على متن قارب مطاطي، مشيرا إلى أن المهاجرين كانوا من جنسيات إفريقية مختلفة، ومن بينهم 29 مصريا، وتونسيَان.

 

 

بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا.

العرب نيوز - بالفيديو| جماعة إرهابية تعذب 21 مصريا في ليبيا

المصدر : الوطن