كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية
كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية

العرب نيوز - كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:43 مساءً- تنتظر البشرية نشر الكتاب الأخير للعالم ستيفن هوكينج، الذي يجيب على أعمق الأسئلة التي تطرحها الإنسانية، في وقت لاحق من هذا العام، وسيجمع كتاب "أجوبة موجزة عن الأسئلة الكبيرة"، إجابات العالم الشهير المتعلقة بالتساؤلات الأكثر عمقا حول الكون. وسيتم تقسيمها إلى 4 أسئلة، حسبما اخبر الناشر جون موراي، حيث ستجمع بين أفكار البروفيسور هوكينج: "لماذا نحن هنا؟ هل سنبقى على قيد الحياة؟ هل ستنقذنا التكنولوجيا أم ستدمرنا؟ كيف يمكننا أن نزدهر؟"، وذلك حسبما نوهت وكالة "روسيا اليـوم".

ويتميز هذا الكتاب بأنه سيغطي كل شيء ابتداء من نشوء الكون والثقوب السوداء والذكاء الفضائي، وكذلك أهمية استعمار الفضاء ومخاطر وتطورات الذكاء الاصطناعي، حسبما اخبر الناشرون.

اقرأ أيضا: «نظرية كل شيء».. فيلم يحكي كيف أنقذ الحب ستيفن هوكينج

وتمت مناقشة الكتاب الجديد قبل موت عالم النجوم، في وقت سابق من هذا العام، وبعد أن توفي، قررت مؤسسته المضي قدما في المشروع، الذي وُصف بأنه مجموعة من أعمق أفكاره وأكثرها سهولة من أرشيفه الخاص.

أنبأ أنه سيتم أعطي جزء من عائدات الكتاب لصالح جمعية الأمراض العصبية الحركية، ومؤسسة ستيفن هوكينج. واضاف الناشرون إن الكتاب سينشر في أكتوبر القادم، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

وكان عمل ستيفن هوكينج السابق يصنف من بين أكثر الكتب العلمية قراءة وتكريما للعلم عبر العصور. وتم بيع أكثر من 10 ملايين نسخة من كتابه "تاريخ موجز للوقت" خلال 20 عاما، ونُشر بأكثر من 30 لغة.

موضوعات أخرى متعلقة:

كيف حاول ستيفن هوكينج أن يجيب على سؤال: أصل ومصير الكون (1)

المارد والسلحفاة والانفجار العظيم.. إجابة هوكينج عن مصير الكون

دفن رماد هوكينج بالقرب من قبر نيوتن في لندن

كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية.

العرب نيوز - كتاب «ستيفن هوكينج» الأخير يجيب عن أسئلة حيرت البشرية

المصدر : التحرير الإخبـاري