جـون ترامـب يواجه قضيتي ستورمي دانيالز والتدخل الروسي مجددا
جـون ترامـب يواجه قضيتي ستورمي دانيالز والتدخل الروسي مجددا

جـون ترامـب يواجه قضيتي ستورمي دانيالز والتدخل الروسي مجددا، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الخميس 17 مايو 2018 02:45 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "جـون ترامـب يواجه قضيتي ستورمي دانيالز والتدخل الروسي مجددا".

بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:45 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، واشنطن17 ايار(بترا ) - تلقى الرئيس الاميركي الرئيس تارمب الاربعـاء خبرين سيئين يتعلق احدهما بوثيقة تركز انه دفع فعلا الى محاميه اموالا قد تكون لتسديد دفعة مرتبطة بقضية ستورمي دانيالز، ويركز الثاني ان التحقيق الجاري حول لقاء عقده نجله مع روس اثناء الحملة الانتخابية في 2016 يحقق تقدما.

وكشفت الوثيقة الرسمية التي نشرها مكتب اخلاقيات الحكومة الامريكية مساء الاربعـاء ان الرئيس تارمب سدد دفعة قدرها مئة الف دولار على الاقل لمحاميه مايكل كوهين.

ولم تظهر اسباب دفع هذا المبلغ، لكن كوهين كان قد أقر بانه دفع 130 الف دولار الى ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية مفترضة اقامتها قبل اكثر من عشر سنوات مع ترامب الذي ينفي ذلك.

والوثيقة التي سلمت الثلاثـاء الى مكتب اخلاقيات الحكومة المكلف منع تضارب المصالح داخل الادارة، تتحدث عن "نفقات" دفعها مايكل كوهين لحساب ترامب في 2016، تتراوح بين مئة الف دولار ودولار و250 الف دولار.

ونشر في هذه المذكرة ان "كوهين طلب تسديد هذه النفقات وترامب أخذ بتسديدها بالكامل لكوهين في 2017".

و نشرت لجنة في مجلس الشيوخ الاميركي الاربعـاء الفي وثيقة من التحقيق الجاري حول لقاء عقده الرئيس تارمب الابن وروس وعدوا بتقديم معلومات مربكة بشأن هيلاري كلينتون.

وفي شهادته التي نشرتها اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ التي يهيمن عليها الجمهوريون، يركز نجل ترامب انه لم يبلغ والده مسبقا بالاجتماع الذي عقد في برج ترامب في نيويورك مع محامية على صلة بالكرملين. واثار هذا اللقاء الذي عقد قبل خمسة أشهر من الانتخابات الرئاسية، تكهنات حول تواطؤ محتمل بين فريق حملة ترامب وروسيا في اتهام نفاه الرئيس الاميركي. وهذه الافادة تهم ايضا المدعي الخاص روبرت مولر المكلق التحقيق في التدخل الروسي المفترض في الانتخابات.

وفي ظهور، اخبر الرئيس تارمب جونيور الذي ورد النص الكامل لشهادته في الوثائق التي نشرت، انه يقدر "اتاحة الفرصة له لمساعدة اللجنة القضائية في تحقيقها".

وكان الرئيس تارمب الابن اوضح انه كان يفترض ان المحامية تستطيع تقديم معلومات مربكة حول منافسة والده الديموقراطية في الانتخابات.

واضاف بعد ذلك ان المحامية الروسية ناتاليا فيزيلنيتسكايا لم يكن لديها في نهاية المطاف اي معلومات، ونفت ان تكون مرتبطة بالكرملين الذي ركز بدوره انه لا يعرفها.

--(بترا) ب خ/س قق
17/5/2018 - 03:39 م

جـون ترامـب يواجه قضيتي ستورمي دانيالز والتدخل الروسي مجددا، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،جـون ترامـب يواجه قضيتي ستورمي دانيالز والتدخل الروسي مجددا.

العرب نيوز - جـون ترامـب يواجه قضيتي ستورمي دانيالز والتدخل الروسي مجددا

المصدر : وكالة بترا