بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين
بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين

العرب نيوز - بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:58 مساءً- كشفت أمستردام عن حدد لخفض عدد السائحين الوافدين إليها، في تجاوب مع استياء الكثير من سكان مدينه الهولندية من "غزو" السياح لوسط المدينة العتيق.

وتعهد حزب الخضر اليساري، وعدد من الأحزاب الأخرى التي تتفاوض على تشكيل حكومة جديدة للبلدية عقب انتخابات محلية في مارس، على إعادة "التوازن إلى المدينة"، وذلك في وثيقة تحمل ذلك الاسم اطلعت عليها "رويترز"، البارحة الأربـعاء، وترقى لأن تكون جزءا من الاتفاق الحكومية.

وجاء في الوثيقة أن "التداعيات السلبية تلقي بظلالها بوتيرة متزايدة على الجوانب الإيجابية للسياحة مثل العمالة والعوائد التي تدرها على المدينة"، ومن بين تلك التداعيات القمامة والتلوث الضوضائي.

ومن التعديلات التي تقترحها الوثيقة الحد من "وسائل النقل الترفيهية" ومنها المركبات المفتوحة التي تفوق الجعة للركاب خلال الرحلة، وكذلك الحد من استعمال المشروبات الكحولية في القوارب التي تسير في القنوات المائية بالمدينة، وفرض عديد من القيود على شركات تأجير المنازل مثل (إير بي.إن.بي) وغيرها، فضلا عن زيادة كبيرة في الضرائب.

ويبلغ عدد سكان أمستردام نحو 800 ألف شخص، ومن المتوقع أن تستقبل خلال العام الحالي 18 مليون سائح بزيادة 20% عن 2016.

ويزداد الشعور بعدم تقبل السائحين والغرباء في المدينة، إذ أنهم أحد أسباب سطوع اسـعار الشقق السكنية إلى حد يجعلها بعيدة عن متناول المواطن الهولندي.

وبلغ متوسط سـعر الشقة في أمستردام 407 آلاف يورو (475 ألف دولار) خلال عام 2017 بزيادة 12 في المئة عن 2016.

بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين.

العرب نيوز - بعد استياء السكان.. أمستردام تخطط للحد من "غزو" السائحين

المصدر : الدستور