قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين
قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين

العرب نيوز - قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:01 مساءً- أقرت الجمعية الوطنية الفرنسية، اليـوم الخـميس، قانونا يحمل إجراءات أكثر صرامة بشأن الجرائم الجنسية.

ولكن النواب اليساريين والجماعات النسوية لم يكونا سعداء نظرا لأن القانون لم يحدد الحد الأدنى للعمر الذي سوف يعتبر الاتصال الجنسي دونه اغتصابًا.

وكانت الجرائم الجنسية قضية ساخنة في فرنسا بعد تواتر القصص عن التحرش والعنف في حركة "مي تو".

وكان هناك غضب بشأن قضية، حيث نوهت الصحف أن المدعين رفضوا في البداية اتهام رجل باغتصاب فتاة (11 عاما) على أساس أنها وافقت على المواقعة الجنسية.

ويوسع القانون الجديد، الذي سيعرض حاليا على مجلس الشيوخ ليوافق عليه، الملابسات التي يمكن أن يعتبر فيها الاتصال الجنسي مع طفل دون الـ15 عاما اغتصابًا.

ويضاعف القانون العقوبة لأي اتصال جنسي مع طفل دون الخامسة عشرة عاما من خمس إلى عشر سنوات في السجن.

ولكن النواب اليساريين قالوا إنه كان يظل بإمكان الحكومة توضيح نصوصه بشكل أكبر.

وفي ظل القانون الجديد الذي جرى تمريره بموافقة 115 صوتا مقابل معارضة 29 صوتا في الجمعية الوطنية، وسوف يعرض على مجلس الشيوخ للموافقة عليه، هناك إمكانية فرض غرامة فورية في حالة التحرشات في الشارع.

قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين.

العرب نيوز - قانون فرنسي بشأن الجرائم الجنسية لا يقنع اليساريين والنسويين

المصدر : الدستور